أخر الاخبار

تحميل وتحديث وتنزيل لعبه كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile 2020

تحميل لعبة call of duty mobile

في الاونة الاخيرة اعلنت شركة Activision واستوديوهات Tencent رسميًا على لعبة Call of Duty: Mobile ولذا في مقابلة مطوري الألعاب 2019. وفي الشهر السابق، تم النشر والترويج عن ميعاد الإطلاق الأساسي والموثق والرسمي لها ولجميع المستعملين، وتم تعيينه يوم 1 تشرين الأول، ولذا ما حصل حقًا، حيث تم توفير وإتاحة اللعبة للجميع.
وكما كان من المتوقع، في لعبة كول اوف ديوتي بان يكون الإصدار من تنزيل لعبة call of duty mobile مجاني للعب، على أن يتضمّن عمليات شراء لعبة كول اوف يدوتي داخلية بحيث تكون اختيارية، ناهيك عن مجموعة كبيرة من مستحضرات التجميل وتخصيص للشخصيات وأكثر. ومع لعبة Call of Duty: Mobile ستتمكّن من اللعب في خرائط خمسة، مع أطوار اللعب الجماعي في أي وقت، وفي أي مكان.

call of duty mobile تنزيل

وهنالك مجال القتال “باتل رويال” المكوّن من مائة لاعب، ميزةًا عن حرب جماعية 5 في مواجهة 5، ناهيك عن تشويق فاعليات الزومي المخيفة ومعركة القناص مقابل مطلق محترف للرصاص، باختصار تلك اللعبة تتضمن على جميع الأشياء.
ولا يتوقف المسألة هنا، حيث تَستطيع الاستمتاع بجودة عالية تضاهي منصات التحكم عن طريق جهازك المحمول المحمول والتلذذ بعناصر تحكم مخصصة.

منطقه التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-