أخر الاخبار

ايقاف التحديثات التلقائية للتطبيقات على هواتف الاندرويد


ايقاف التحديث التلقائي للتطبيقات الاندرويد



التحديث التلقائي هي ميزة مريحة بشكل كبير جدا عندما تريد كل من التطبيقات الخاصة بك تكون على أحدث إصدار في أي وقت، وبشكل افتراضي يتم تحديث تطبيقات أندرويد التي تم تنزيلها من متجر غوغل بلاي تلقائياٌ ، لكن إذا كنت تفضل مراجعة التحديثات وأيهما لا تريد تحديثه ، يمكنك اختيار تعطيل التحديثات التلقائية ، من ناحية أخرى فإن التحديث التلقائي لتطبيقات الاندرويد تعتبر من الأسباب الأساسية التي تؤدي الى إستهلاك باقة الأنترنت بشكل سريع جداٌ .


 طريقة ايقاف التحديث التلقائي لتطبيقات الأندرويد :

إذا كنت ترغب التحكم في تحديث جميع التطبيقات على هاتفك الذكي توجه إلى الصفحة الأولى من جوجل بلاي Play Store ثم افتح القائمة الرئيسية وانقر على إعدادات Settings .g .


ايقاف التحديث التلقائي للتطبيقات الاندرويد

بعد ذلك أنقر على تحديث التطبيقات تلقائيا Auto-update apps كما هو موضح في الصورة التالية ومن ثم ستفتح نافدة جديدة حدد عدم تحديث التطبيقات تلقائيا Do Not Auto-update apps ومن ثم سيمنع بشكل نهائي التحديث التلقائي لتطبيقات الاندرويد .


ايقاف التحديث التلقائي للتطبيقات الاندرويد

عندما تريد تحديث تطبيق معين يكفي الدخول إلى  جوجل بلاي  ثم الدخول الى تطبيقاتي My apps & games ستظهر جميع التطبيقات التي تبثها على هاتفك والتي تحتاج الى تحديث بعدها يمكنك تحديث أي تطبيق تريد بشكل يدوي .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-